بروكر
فئة المنتج
اتصل بنا

هاتف: + 86 757 82700269

رقم الفاكس: + 86 757 82700792

البريد الإلكتروني: admin@procarecorp.com procare@vip.163.com

سيارة بي أم دبليو "مباعدة العجلة"

  • بي أم دبليو 50 مم 5 × 120 السيارات عجلة محول
    اتصال الان

    بي أم دبليو 50 مم 5 × 120 السيارات عجلة محول

    هذا "عن بي أم دبليو" 50 مم 5 × 120 "محول عجلة السيارات" هي مزورة من نوعية الطائرات سبائك الألومنيوم 7075 t6 للشد كثير أعلى من 6061 t6 أدلى. اعتماد العلاج التدفئة المناسبة لأفضل الموثوقية والمتانة. وهو التحديد باستخدام الحاسب الآلي إجراء هندسة عكسية للأقرب التسامح والعجلة...
  • بي أم دبليو 5 سلسلة E39 20 ملم الألومنيوم عجلة مباعد
    اتصال الان

    بي أم دبليو 5 سلسلة E39 20 ملم الألومنيوم عجلة مباعد

    مباعدة العجلة الألومنيوم 20 مم هذا مادة صلبة قوية، وبني فعالة من حيث التكلفة من الجودة والخفيفة الوزن الطائرات سبائك الألومنيوم t7075 t6 تحسين التعامل مع حين يصل بي أم دبليو الخاصة بك موقف عدواني فورية وقيادة أفضل الاستقرار. وهو التحديد باستخدام الحاسب الآلي هندسيا للأقرب...
  • هوبسينتريك 15 ملم بي أم دبليو 5 سلسلة E39 عجلة مباعد
    اتصال الان

    هوبسينتريك 15 ملم بي أم دبليو 5 سلسلة E39 عجلة مباعد

    هذا فاصل عجلة بي أم دبليو 15 ملم هوبسينتريك مادة صلبة قوية، وبني فعالة من حيث التكلفة من الجودة وخفيفة وزن الطائرة سبائك الألومنيوم t7075 t6 تحسين التعامل مع حين يصل بي أم دبليو الخاصة بك موقف عدواني فورية وقيادة أفضل الاستقرار. وهو التحديد باستخدام الحاسب الآلي هندسيا للأقرب...
  • هوبسينتريك 20 مم 5 × 120 Pcd 74.1 عجلة Cb مباعد
    اتصال الان

    هوبسينتريك 20 مم 5 × 120 Pcd 74.1 عجلة Cb مباعد

    هذا هوبسينتريك 20 مم 5 × 120 pcd 74.1 cb عجلة مباعدة صلبة قوية، وبني فعالة من حيث التكلفة من الجودة وخفيفة وزن الطائرة سبائك الألومنيوم t7075 t6 تحسين التعامل مع حين يصل بي أم دبليو الخاصة بك موقف عدواني فورية وقيادة أفضل الاستقرار. وهو التحديد باستخدام الحاسب الآلي إجراء...
  • هوبسينتريك بي أم دبليو X5 15 ملم X5m X 6 X6m عجلة مباعد
    اتصال الان

    هوبسينتريك بي أم دبليو X5 15 ملم X5m X 6 X6m عجلة مباعد

    هذا هوبسينتريك 15 ملم بي أم دبليو عجلة فاصل 5 × 120 مادة صلبة قوية، وبني فعالة من حيث التكلفة من الجودة والخفيفة الوزن الطائرات سبائك الألومنيوم t7075 t6 تحسين التعامل مع حين يصل بي أم دبليو الخاصة بك موقف عدواني فورية وقيادة أفضل الاستقرار. وهو التحديد باستخدام الحاسب الآلي...
  • T7075 T6 5 مم 5 × 120 بي أم دبليو عجلة مباعد
    اتصال الان

    T7075 T6 5 مم 5 × 120 بي أم دبليو عجلة مباعد

    مباعدة عجلة بي أم دبليو 5 مم 5 × 120 هذا مادة صلبة قوية، وبني فعالة من حيث التكلفة من الجودة والخفيفة الوزن الطائرات سبائك الألومنيوم t7075 t6 تحسين التعامل مع حين يصل بي أم دبليو الخاصة بك موقف عدواني فورية وقيادة أفضل الاستقرار. وهو التحديد باستخدام الحاسب الآلي إجراء هندسة...
  • T7075 T6 3 مم 5 × 120 بي أم دبليو عجلة مباعد
    اتصال الان

    T7075 T6 3 مم 5 × 120 بي أم دبليو عجلة مباعد

    مباعدة عجلة بي أم دبليو 3 مم 5 × 120 هذا مادة صلبة قوية، وبني فعالة من حيث التكلفة من الجودة والخفيفة الوزن الطائرات سبائك الألومنيوم t7075 t6 تحسين التعامل مع حين يصل بي أم دبليو الخاصة بك موقف عدواني فورية وقيادة أفضل الاستقرار. وهو التحديد باستخدام الحاسب الآلي إجراء هندسة...
  • 30 ملم عجلة مباعدة العجلة وهوبسينتريك على بي أم دبليو
    اتصال الان

    30 ملم عجلة مباعدة العجلة وهوبسينتريك على بي أم دبليو

    هذا فاصل عجلة 30 ملم مع pcd 5 × 120 مصنوع من جودة عالية الفضاء سبائك الألومنيوم t7075 t6 والحرارة علاج أفضل المتانة والموثوقية بشكل صحيح. أنها عجلة مباعدة عجلة ومحور مركزي، وتحديداً باستخدام الحاسب الآلي إجراء هندسة عكسية للتسامح الأقرب للإعداد المثالي لسيارة بي أم دبليو.
  • لسيارة بي أم دبليو 25 مم عجلة محول عجلة مباعد
    اتصال الان

    لسيارة بي أم دبليو 25 مم عجلة محول عجلة مباعد

    هذا 25 مم عجلة محول عجلة فاصل 5 × 120 مادة صلبة قوية، وبني فعالة من حيث التكلفة من الجودة والخفيفة الوزن الطائرات سبائك الألومنيوم t7075 t6 تحسين التعامل مع حين يصل بي أم دبليو الخاصة بك موقف عدواني فورية وقيادة أفضل الاستقرار. وهو التحديد باستخدام الحاسب الآلي إجراء هندسة...
  • لسيارة بي أم دبليو 20 مم سبيكة عجلة مباعد
    اتصال الان

    لسيارة بي أم دبليو 20 مم سبيكة عجلة مباعد

    وهذا لسيارة بي أم دبليو 20 مم سبيكة عجلة فاصل 5 × 120 مادة صلبة قوية، وبني فعالة من حيث التكلفة من الجودة والضوء وزن الطائرة سبائك الألومنيوم t7075 t6 تحسين التعامل مع حين يصل بي أم دبليو الخاصة بك موقف عدواني فورية وقيادة أفضل الاستقرار. وهو التحديد باستخدام الحاسب الآلي...
  • أجل بي أم دبليو 18 ملم 5 العروة الألومنيوم عجلة مباعد
    اتصال الان

    أجل بي أم دبليو 18 ملم 5 العروة الألومنيوم عجلة مباعد

    هذا عن بي أم دبليو 18 ملم 5 العروة الألومنيوم عجلة مباعدة صلبة قوية، وبني فعالة من حيث التكلفة من الجودة والخفيفة الوزن الطائرات سبائك الألومنيوم t7075 t6 تحسين التعامل مع حين يصل بي أم دبليو الخاصة بك موقف عدواني فورية وقيادة أفضل الاستقرار. وهو التحديد باستخدام الحاسب الآلي...
  • T7075 15 ملم 5 العروة الخام عجلة مباعدة عن بي أم دبليو
    اتصال الان

    T7075 15 ملم 5 العروة الخام عجلة مباعدة عن بي أم دبليو

    هذا 15 ملم 5 العروة الخام عجلة مباعدة بي أم دبليو مادة صلبة قوية، وبني فعالة من حيث التكلفة من الجودة وخفيفة وزن الطائرة سبائك الألومنيوم t7075 t6 تحسين التعامل مع حين يصل بي أم دبليو الخاصة بك موقف عدواني فورية وقيادة أفضل الاستقرار. وهو التحديد باستخدام الحاسب الآلي إجراء...
الصفحة الرئيسية الصفحة السابقة 12 الصفحة التالية الصفحة الأخيرة 1/2
متينة وقوية وخفيفة الوزن عجلة الفواصل ل 5 العروة عجلة ريم سيارة بي أم دبليو. النماذج المتاحة لمعظم بي أم دبليو ه الشاسيه والهيكل و. التحديد باستخدام الحاسب الآلي هندسيا من الطائرات سبائك الألومنيوم t7075 t6. PCD 5 × 120 أو مم 72.56 مم 74.1 CB، العروة الصف 10.9، مسامير. متوفر في 3 مم، 5 مم، 10 مم، 12 مم، 15 ملم، 18 ملم، 20 مم، 25 مم، 30 مم وإلخ. الأسود أكسيد مع علامات نقب (SSD) على الظهر (ما عدا 3 و 5 ملم). الحياة وقت الضمان المحدود.

HANGZHOU BORUIKE
Categories
Contact Us

Tel: +86 571 85156241

Email: procare@vip.163.com

Car bmw Wheel Spacer

  • For Bmw 50mm 5x120 Auto Wheel Adapter
    Contact Now

    For Bmw 50mm 5x120 Auto Wheel Adapter

    This For Bmw 50mm 5x120 Auto Wheel Adapter is forged from quality aircraft alloy aluminum 7075 t6 for much higher tensile strength than 6061 t6 made. Proper heating treatment is made for the best reliability and durability. It's precisely CNC engineered to closest tolerance,...
  • Bmw 5 Series E39 20mm Aluminum Wheel Spacer
    Contact Now

    Bmw 5 Series E39 20mm Aluminum Wheel Spacer

    This 20mm aluminum wheel spacer is a strong, solid and cost effective built from quality and light weight aircraft alloy aluminum t7075 t6 to improve the handling while bringing your BMW an instant aggressive stance and better driving stability. It's precisely CNC engineered...
  • Hubcentric 15mm Bmw 5 Series E39 Wheel Spacer
    Contact Now

    Hubcentric 15mm Bmw 5 Series E39 Wheel Spacer

    This hubcentric 15mm bmw wheel spacer is a strong, solid and cost effective built from quality and light weight aircraft alloy aluminum t7075 t6 to improve the handling while bringing your BMW an instant aggressive stance and better driving stability. It's precisely CNC...
  • Hubcentric 20mm 5x120 Pcd 74.1 Cb Wheel Spacer
    Contact Now

    Hubcentric 20mm 5x120 Pcd 74.1 Cb Wheel Spacer

    This hubcentric 20mm 5x120 pcd 74.1 cb wheel spacer is a strong, solid and cost effective built from quality and light weight aircraft alloy aluminum t7075 t6 to improve the handling while bringing your BMW an instant aggressive stance and better driving stability. It's...
  • Hubcentric 15mm Bmw X5 X5m X6 X6m Wheel Spacer
    Contact Now

    Hubcentric 15mm Bmw X5 X5m X6 X6m Wheel Spacer

    This hubcentric 15mm bmw wheel spacer 5x120 is a strong, solid and cost effective built from quality and light weight aircraft alloy aluminum t7075 t6 to improve the handling while bringing your BMW an instant aggressive stance and better driving stability. It's precisely CNC...
  • T7075 T6 5mm 5x120 Bmw Wheel Spacer
    Contact Now

    T7075 T6 5mm 5x120 Bmw Wheel Spacer

    This 5mm 5x120 bmw wheel spacer is a strong, solid and cost effective built from quality and light weight aircraft alloy aluminum t7075 t6 to improve the handling while bringing your BMW an instant aggressive stance and better driving stability. It's precisely CNC engineered...
  • T7075 T6 3mm 5x120 Bmw Wheel Spacer
    Contact Now

    T7075 T6 3mm 5x120 Bmw Wheel Spacer

    This 3mm 5x120 bmw wheel spacer is a strong, solid and cost effective built from quality and light weight aircraft alloy aluminum t7075 t6 to improve the handling while bringing your BMW an instant aggressive stance and better driving stability. It's precisely CNC engineered...
  • Wheel And Hubcentric 30mm Wheel Spacer For Bmw
    Contact Now

    Wheel And Hubcentric 30mm Wheel Spacer For Bmw

    This 30mm wheel spacer with pcd 5x120 is made from high quality aerospace alloy aluminum t7075 t6 and properly heat treated for the best durability and reliability. It's a wheel spacer wheel and hub centric, and precisely cnc engineered to closest tolerance for perfect...
  • For Bmw Car 25mm Wheel Adapter Wheel Spacer
    Contact Now

    For Bmw Car 25mm Wheel Adapter Wheel Spacer

    This 25mm wheel adapter wheel spacer 5x120 is a strong, solid and cost effective built from quality and light weight aircraft alloy aluminum t7075 t6 to improve the handling while bringing your BMW an instant aggressive stance and better driving stability. It's precisely CNC...
  • For Car Bmw 20mm Alloy Wheel Spacer
    Contact Now

    For Car Bmw 20mm Alloy Wheel Spacer

    This for car bmw 20mm alloy wheel spacer 5x120 is a strong, solid and cost effective built from quality and light weight aircraft alloy aluminum t7075 t6 to improve the handling while bringing your BMW an instant aggressive stance and better driving stability. It's precisely...
  • For Bmw 18mm 5 Lug Aluminum Wheel Spacer
    Contact Now

    For Bmw 18mm 5 Lug Aluminum Wheel Spacer

    This for bmw 18mm 5 lug aluminum wheel spacer is a strong, solid and cost effective built from quality and light weight aircraft alloy aluminum t7075 t6 to improve the handling while bringing your BMW an instant aggressive stance and better driving stability. It's precisely...
  • T7075 15mm 5 Lug Billet Wheel Spacer For Bmw
    Contact Now

    T7075 15mm 5 Lug Billet Wheel Spacer For Bmw

    This 15mm 5 lug billet wheel spacer for bmw is a strong, solid and cost effective built from quality and light weight aircraft alloy aluminum t7075 t6 to improve the handling while bringing your BMW an instant aggressive stance and better driving stability. It's precisely CNC...
First Prev 12 Next Last 1/2
Solid, strong and light weight wheel spacers for 5 lug wheel rim bmw cars. Available models for most bmw E chassis and F chassis. Precisely cnc engineered from aircraft alloy aluminum t7075 t6. 5x120 PCD, 72.56mm or 74.1mm CB, grade 10.9 lug bolts. Available in 3mm, 5mm, 10mm,12mm, 15mm, 18mm, 20mm, 25mm, 30mm and etc. Black anodized with pry tabs (SSD) on the back (except 3mm and 5mm). Limited life time warranty.