بروكر
فئة المنتج
اتصل بنا

هاتف: + 86 757 82700269

رقم الفاكس: + 86 757 82700792

البريد الإلكتروني: admin@procarecorp.com procare@vip.163.com

سيارة فيات عجلة الفواصل

  • تي 7075 T6 12 مم 4 × 98 عجلة مباعدة لشركة فيات
    اتصال الان

    تي 7075 T6 12 مم 4 × 98 عجلة مباعدة لشركة فيات

    صلبة، قوية وخفيفة الوزن 12 مم 4 × 98 "فاصل العجلة لشركة فيات" وأدلى الطائرات سبائك الألومنيوم 7075 t6 لكثير أفضل قوة الشد والمتانة والموثوقية. التحديد باستخدام الحاسب الآلي إجراء هندسة عكسية للأقرب التسامح وعجلة ومحور للكمال والاهتزاز الإعداد مجاناً لشركة فيات. أكسيد مع...
  • فيات 20 مم 4 × 98 مزورة ومباعدة العجلة باستخدام الحاسب الآلي
    اتصال الان

    فيات 20 مم 4 × 98 مزورة ومباعدة العجلة باستخدام الحاسب الآلي

    صلبة، قوية وخفيفة الوزن 20 مم 4 × 98 "مزورة واستخدام الحاسب الآلي عجلة مباعدة" أدلى به الطائرات سبائك الألومنيوم 7075 t6 لكثير أفضل قوة الشد والمتانة والموثوقية. التحديد باستخدام الحاسب الآلي إجراء هندسة عكسية للأقرب التسامح وعجلة ومحور للكمال والاهتزاز الإعداد مجاناً لشركة...
  • فيات 15 ملم 4 العروة 4 × 98 عجلة هوبسينتريك فاصل
    اتصال الان

    فيات 15 ملم 4 العروة 4 × 98 عجلة هوبسينتريك فاصل

    متينة وقوية وخفيفة الوزن 15 ملم 4 العروة 4 × 98 "هوبسينتريك عجلة مباعدة" أدلى به الطائرات سبائك الألومنيوم t6 7075 كثير أفضل قوة الشد والمتانة والموثوقية. التحديد باستخدام الحاسب الآلي إجراء هندسة عكسية للأقرب التسامح وعجلة ومحور للكمال والاهتزاز الإعداد مجاناً لشركة فيات....

HANGZHOU BORUIKE
Categories
Contact Us

Tel: +86 571 85156241

Email: procare@vip.163.com

Car FIAT Wheel Spacers

  • T 7075 T6 12mm 4x98 Wheel Spacer For Fiat
    Contact Now

    T 7075 T6 12mm 4x98 Wheel Spacer For Fiat

    Solid, strong and light weight 12mm 4x98 Wheel Spacer For Fiat made by aircraft alloy aluminum 7075 t6 for much better tensile strength, durability and reliability. Precisely CNC engineered to closest tolerance, wheel and hub made, for perfect and vibration free fitment to...
  • Fiat 20mm 4x98 Forged And Cnc Wheel Spacer
    Contact Now

    Fiat 20mm 4x98 Forged And Cnc Wheel Spacer

    Solid, strong and light weight 20mm 4x98 Forged And Cnc Wheel Spacer made by aircraft alloy aluminum 7075 t6 for much better tensile strength, durability and reliability. Precisely CNC engineered to closest tolerance, wheel and hub made, for perfect and vibration free fitment...
  • Fiat 15mm 4 Lug 4x98 Hubcentric Wheel Spacer
    Contact Now

    Fiat 15mm 4 Lug 4x98 Hubcentric Wheel Spacer

    Solid, strong and light weight 15mm 4 Lug 4x98 Hubcentric Wheel Spacer made by aircraft alloy aluminum 7075 t6 for much better tensile strength, durability and reliability. Precisely CNC engineered to closest tolerance, wheel and hub made, for perfect and vibration free...