بروكر
فئة المنتج
اتصل بنا

هاتف: + 86 757 82700269

رقم الفاكس: + 86 757 82700792

البريد الإلكتروني: admin@procarecorp.com procare@vip.163.com

عجلة سيارة جيب عجلة الفواصل محولات

  • 1.5
    اتصال الان

    1.5 "محول عجلة جيب 5x114.3

    هو مزورة هذا 1.5 "5x114.3" محول عجلة سيارة جيب "من نوعية الخام الحقيقية سبائك الألومنيوم 6061 t6. اعتماد العلاج التدفئة المناسبة لأفضل الموثوقية والمتانة. وهو التحديد باستخدام الحاسب الآلي إجراء هندسة عكسية للتسامح الأقرب للإعداد المثالي لجيب كومانشي، جيب جراند شيروكي، جيب...
  • 2
    اتصال الان

    2 "5 العروة 5x4.5" فاصل عجلة جيب

    هذا 2 "5 العروة 5x4.5" هو مزورة "مباعدة عجلة سيارة جيب" من نوعية الخام الحقيقية سبائك الألومنيوم 6061 t6. اعتماد العلاج التدفئة المناسبة لأفضل الموثوقية والمتانة. وهو التحديد باستخدام الحاسب الآلي إجراء هندسة عكسية للتسامح الأقرب للإعداد المثالي لسيارات جيب مع 5x4.5 "الترباس...
  • T6 6061 1.25
    اتصال الان

    T6 6061 1.25 "هوبسينتريك 5 × 5" جيب عجلة مباعد

    هذا 1.25 "هي مزورة" مباعدة عجلة جيب "هوبسينتريك 5 × 5 بوصة من نوعية الخام الحقيقية سبائك الألومنيوم 6061 t6. اعتماد العلاج التدفئة المناسبة لأفضل الموثوقية والمتانة. وهو التحديد باستخدام الحاسب الآلي إجراء هندسة عكسية للأقرب التسامح والعجلة وهوبسينتريك للإعداد الحرة الكمال...
  • T6 6061 1.25
    اتصال الان

    T6 6061 1.25 "جيب 5 × 127 الألومنيوم عجلة مباعد

    هذا 1.25 "جيب 5 × 127" الألومنيوم عجلة مباعدة "هي مزورة من نوعية الخام الحقيقية سبائك الألومنيوم 6061 t6. اعتماد العلاج التدفئة المناسبة لأفضل الموثوقية والمتانة. وهو التحديد باستخدام الحاسب الآلي إجراء هندسة عكسية للتسامح الأقرب للإعداد المثالي لسيارات جيب مع أنماط الترباس 5...
  • جيب 1.25
    اتصال الان

    جيب 1.25 "5x4.5" لعجلة فاصل 5 × 5 بوصة

    هذا جيب 1.25 "5x4.5" إلى 5 × 5 بوصة "مباعدة عجلة" هي مزورة من نوعية الخام الحقيقية سبائك الألومنيوم 6061 t6. اعتماد العلاج التدفئة المناسبة لأفضل الموثوقية والمتانة. التحديد باستخدام الحاسب الآلي إجراء هندسة عكسية للتسامح الأقرب للإعداد المثالي، وتقدم تحويل نمط الترباس،...
  • T6 6061 5 العروة جيب 1.25
    اتصال الان

    T6 6061 5 العروة جيب 1.25 "5x4.5" عجلة مباعد

    هذا جيب العروة 1.25 "5x4.5 5" هو مزورة "مباعدة العجلة" من نوعية الخام الحقيقية سبائك الألومنيوم 6061 t6. اعتماد العلاج التدفئة المناسبة لأفضل الموثوقية والمتانة. وهو التحديد باستخدام الحاسب الآلي إجراء هندسة عكسية للتسامح الأقرب للإعداد المثالي لجيب جراند شيروكي، شيروكي، وما...
  • جيب كومانتش MJ/الحرية كيلوجول عجلة مباعد
    اتصال الان

    جيب كومانتش MJ/الحرية كيلوجول عجلة مباعد

    هذا جيب كومانشي MJ، فاصل عجلة "الحرية كيلوجول"، مع مواصفات وصفه أدناه، مصنوعة من نوعية سبائك الألومنيوم 7075 t6 لمتانة أفضل والموثوقية لإيقاف الغرض الطريق 4 × 4. هو على وجه التحديد إجراء هندسة عكسية باستخدام الحاسب الآلي والعجلة وهوبسينتريك للإعداد الحرة الكمال والاهتزاز....
  • 6061 T6 جيب جراند شيروكي Wk2 الخام عجلة محول
    اتصال الان

    6061 T6 جيب جراند شيروكي Wk2 الخام عجلة محول

    هذا المحول عجلة الخام، مع المواصفات أسفل الجدول، مصنوعة من الخام الحقيقية سبائك الألومنيوم 6061 t6. صحيح أنه أقام المعالجة حرارياً والحاسب الآلي بريسيسيلي إجراء هندسة عكسية للتسامح الأقرب. أدلى عجلة ومحور مركزي للاهتزاز الإعداد مجاناً لجيب جراند شيروكي wk2. الصف 10.9 ترصيع...
  • 1.25
    اتصال الان

    1.25 "جيب جراند شيروكي Wk2 عجلة فاصل محول

    هذا المحول مباعدة عجلة، مع المواصفات أسفل الجدول، التحديد باستخدام الحاسب الآلي هندسيا من نوعية الطائرات سبائك الألومنيوم 7075 t6 للشد أفضل بكثير من 6061 t6 صنع. العجلة والمحور مركزية للاهتزاز الإعداد مجاناً. الصف 10.9 ترصيع قبل الضغط. الأسود أكسيد مع علامات التبويب نقب على...
  • شيروكي XJ/جراند شيروكي ZJ عجلة مباعد
    اتصال الان

    شيروكي XJ/جراند شيروكي ZJ عجلة مباعد

    هذا الجيب شيروكي XJ، جراند شيروكي ZJ عجلة مباعدة هو التحديد باستخدام الحاسب الآلي إجراء هندسة عكسية من نوعية الطائرات سبائك الألومنيوم 7075 t6 للشد كثير أفضل من 6061 t6 صنع وكومبينتينسي إيقاف التطبيقات الطريق 4 × 4. العجلة والمحور مركزية للاهتزاز الإعداد مجاناً. الصف 10.9...
  • 6061 T6 هوبسينتريك 1.5
    اتصال الان

    6061 T6 هوبسينتريك 1.5 "عجلة فاصل 5 × 5 بوصة لجيب جراند شيروكي

    مصنوعة من جودة عالية الخام الحقيقية سبائك الألومنيوم 6061 t6. التحديد باستخدام الحاسب الآلي إجراء هندسة عكسية للتسامح الأقرب. عجلة ومحور مركزي أدلى. الصف 10.9 ترصيع قبل الضغط. العلاج الحماية السطحية المؤكسد وصارمة.
  • 1.5
    اتصال الان

    1.5 "جيب جراند شيروكي WK2 عجلة مباعد

    ثي 1.5 "جيب جراند شيروكي WK2 عجلة مباعدة مصنوعة من نوعية سبائك الألومنيوم 7075 t6 للشد كثير أفضل من 6061 t6 صنع. التحديد باستخدام الحاسب الآلي إجراء هندسة عكسية للتسامح الأقرب والعجلة والمحور مركزية للإعداد الحرة الكمال والاهتزاز. الصف 10.9 ترصيع قبل الضغط. الأسود أكسيد مع...
الصفحة الرئيسية الصفحة السابقة 12 الصفحة التالية الصفحة الأخيرة 1/2
نوعية الفواصل عجلة عجلة محولات بالطائرات سبائك الألومنيوم t7075 t6 أو الخام الحقيقية سبائك الألومنيوم t6061 t6. التحديد باستخدام الحاسب الآلي إجراء هندسة عكسية للتسامح الأقرب إلى جيب. متاح في 5x4.5 "PCD، 5 × 5 بوصة PCD و 5x5.5" PCD لمعظم سيارات جيب. الحياة محدودة الوقت الضمان إلى 7075 t6 بالعناصر.

HANGZHOU BORUIKE
Categories
Contact Us

Tel: +86 571 85156241

Email: procare@vip.163.com

Car Jeep Wheel Spacers Wheel Adapters

  • 1.5
    Contact Now

    1.5" 5x114.3 Jeep Wheel Adapter

    This 1.5" 5x114.3 Jeep Wheel Adapter is forged from quality true billet alloy aluminum 6061 t6. Proper heating treatment is made for the best reliability and durability. It's precisely CNC engineered to closest tolerance for perfect fitment to Jeep Comanche, Jeep Wrangler,...
  • 2
    Contact Now

    2" 5 Lug 5x4.5" Jeep Wheel Spacer

    This 2" 5 Lug 5x4.5" Jeep Wheel Spacer is forged from quality true billet alloy aluminum 6061 t6. Proper heating treatment is made for the best reliability and durability. It's precisely CNC engineered to closest tolerance for perfect fitment to jeep cars with 5x4.5" bolt...
  • T6 6061 1.25
    Contact Now

    T6 6061 1.25" Hubcentric 5x5" Jeep Wheel Spacer

    This 1.25" Hubcentric 5x5" Jeep Wheel Spacer is forged from quality true billet alloy aluminum 6061 t6. Proper heating treatment is made for the best reliability and durability. It's precisely CNC engineered to closest tolerance, wheel and hubcentric made, for perfect and...
  • T6 6061 1.25
    Contact Now

    T6 6061 1.25" Jeep 5x127 Aluminum Wheel Spacer

    This 1.25" Jeep 5x127 Aluminum Wheel Spacer is forged from quality true billet alloy aluminum 6061 t6. Proper heating treatment is made for the best reliability and durability. It's precisely CNC engineered to closest tolerance for perfect fitment to jeeps with 5x5" or 5x127...
  • Jeep 1.25
    Contact Now

    Jeep 1.25" 5x4.5" To 5x5" Wheel Spacer

    This Jeep 1.25" 5x4.5" To 5x5" Wheel Spacer is forged from quality true billet alloy aluminum 6061 t6. Proper heating treatment is made for the best reliability and durability. It's precisely CNC engineered to closest tolerance for perfect fitment, and offering the bolt...
  • T6 6061 5 Lug Jeep 1.25
    Contact Now

    T6 6061 5 Lug Jeep 1.25" 5x4.5" Wheel Spacer

    This 5 Lug Jeep 1.25" 5x4.5" Wheel Spacer is forged from quality true billet alloy aluminum 6061 t6. Proper heating treatment is made for the best reliability and durability. It's precisely CNC engineered to closest tolerance for perfect fitment to jeep wrangler, cherokee and...
  • Jeep Comanche MJ/Liberty KJ KK Wheel Spacer
    Contact Now

    Jeep Comanche MJ/Liberty KJ KK Wheel Spacer

    This Jeep comanche MJ, Liberty KJ KK wheel spacer, with specifications as below, is made from quality alloy aluminum 7075 t6 for the best durability and reliability for off road 4x4 purpose. It's precisely cnc engineered, wheel and hubcentric made for perfect and vibration...
  • 6061 T6 Jeep Grand Cherokee Wk2 Billet Wheel Adapter
    Contact Now

    6061 T6 Jeep Grand Cherokee Wk2 Billet Wheel Adapter

    This billet wheel adapter, with specifications as below table, is made from true billet alloy aluminum 6061 t6. It's forged, properly heat treated and preciseely cnc engineered to closest tolerance. Wheel and hub centric made for vibration free fitment to jeep grand cherokee...
  • 1.25
    Contact Now

    1.25" Jeep Grand Cherokee Wk2 Wheel Spacer Adapter

    This wheel spacer adapter, with specifications as below table, is precisely cnc engineered from quality aircraft alloy aluminum 7075 t6 for much better tensile strength than 6061 t6 making. Wheel and hub centric made for vibration free fitment. Grade 10.9 studs pre pressed....
  • Cherokee XJ/Grand Cherokee ZJ Wheel Spacer
    Contact Now

    Cherokee XJ/Grand Cherokee ZJ Wheel Spacer

    This jeep cherokee XJ, Grand cherokee ZJ wheel spacer is precisely cnc engineered from quality aircraft alloy aluminum 7075 t6 for much better tensile strength than 6061 t6 making and for the compentence to off road 4x4 applications. Wheel and hub centric made for vibration...
  • 6061 T6 Hubcentric 1.5
    Contact Now

    6061 T6 Hubcentric 1.5" Wheel Spacer 5x5" For Jeep Wrangler

    Made from high quality true billet alloy aluminum 6061 t6. Precisely CNC engineered to closest tolerance. Wheel and hub centric made. Grade 10.9 studs pre pressed. Anodized and strict surface protection treatment.
  • 1.5
    Contact Now

    1.5" Jeep Grand Cherokee WK2 Wheel Spacer

    Thi 1.5" jeep grand cherokee WK2 wheel spacer is made from quality alloy aluminum 7075 t6 for much better tensile strength than 6061 t6 making. Precisely CNC engineered to closest tolerance, wheel and hub centric made for perfect and vibration free fitment. Grade 10.9 studs...
First Prev 12 Next Last 1/2
Quality wheel spacers wheel adapters made by aircraft alloy aluminum t7075 t6 or true billet alloy aluminum t6061 t6. Precisely CNC engineered to closest tolerance to jeep. Available in 5x4.5" PCD, 5x5" PCD and 5x5.5" PCD for most jeeps. Limited life time warranty to the 7075 t6 made items.