بروكر
فئة المنتج
اتصل بنا

هاتف: + 86 757 82700269

رقم الفاكس: + 86 757 82700792

البريد الإلكتروني: admin@procarecorp.com procare@vip.163.com

سيارة مرسيدس عجلة الفواصل

  • فاصل العجلات 40 مم 5 × 112 لسيارات مرسيدس بنز
    اتصال الان

    فاصل العجلات 40 مم 5 × 112 لسيارات مرسيدس بنز

    متينة وموثوق بها وخفيفة الوزن 40 مم 5 × 112 "مباعدة عجلة" بنيت من الطائرات سبائك الألومنيوم 7075 t6 للكثير من أفضل قوة الشد والمتانة. التحديد باستخدام الحاسب الآلي إجراء هندسة عكسية للأقرب التسامح والعجلة والمحور مركزية للإعداد الحرة الكمال والاهتزاز إلى مرسيدس بنز وإلخ. الصف...
  • فاصل عجلة 50 مم 5 × 112 عالية الجودة لسيارات مرسيدس
    اتصال الان

    فاصل عجلة 50 مم 5 × 112 عالية الجودة لسيارات مرسيدس

    متينة وموثوق بها وخفيفة الوزن 50 مم 5 × 112 "مباعدة عجلة" بنيت من الطائرات سبائك الألومنيوم 7075 t6 للكثير من أفضل قوة الشد والمتانة. التحديد باستخدام الحاسب الآلي إجراء هندسة عكسية للأقرب التسامح والعجلة والمحور مركزية للإعداد الحرة الكمال والاهتزاز إلى مرسيدس بنز وإلخ. الصف...
قوية، والفواصل عجلة الصلبة المصنوعة من سبائك الألومنيوم 7075 t6. هذه الفواصل عجلة pcd 5 × 112 برسيسيلي هندسيا للأقرب التسامح والعجلة وهوبسينتريك للكمال والاهتزاز الإعداد مجاناً لسيارات مرسيدس باستخدام الحاسب الآلي. الحياة وقت الضمان المحدود.

HANGZHOU BORUIKE
Categories
Contact Us

Tel: +86 571 85156241

Email: procare@vip.163.com

Car Mercedes Wheel Spacers

  • 40mm 5x112 Wheel Spacer For Mercedes Benz
    Contact Now

    40mm 5x112 Wheel Spacer For Mercedes Benz

    Solid, reliable and light weight 40mm 5x112 Wheel Spacer built from aircraft alloy aluminum 7075 t6 for much better tensile strength and durability. Precisely CNC engineered to closest tolerance, wheel and hub centric made, for perfect and vibration free fitment to mercedes...
  • High Quality 50mm 5x112 Wheel Spacer For Mercedes
    Contact Now

    High Quality 50mm 5x112 Wheel Spacer For Mercedes

    Solid, reliable and light weight 50mm 5x112 Wheel Spacer built from aircraft alloy aluminum 7075 t6 for much better tensile strength and durability. Precisely CNC engineered to closest tolerance, wheel and hub centric made, for perfect and vibration free fitment to mercedes...
Strong, solid wheel spacers made from alloy aluminum 7075 t6. These pcd 5x112 wheel spacers are prcisely CNC engineered to closest tolerance, wheel and hubcentric made, for perfect and vibration free fitment to mercedes cars. Limited life time warranty.