بروكر
فئة المنتج
اتصل بنا

هاتف: + 86 757 82700269

رقم الفاكس: + 86 757 82700792

البريد الإلكتروني: admin@procarecorp.com procare@vip.163.com

سيارة بيجو عجلة الفواصل

  • لسيارة بيجو 12 مم 4 × 108 سبيكة عجلة مباعد
    اتصال الان

    لسيارة بيجو 12 مم 4 × 108 سبيكة عجلة مباعد

    صلبة، قوية وخفيفة الوزن 12 مم 4 × 108 سبيكة عجلة مباعدة أدلى به الطائرات سبائك الألومنيوم 7075 t6 لكثير أفضل قوة الشد والمتانة والموثوقية. التحديد باستخدام الحاسب الآلي إجراء هندسة عكسية للأقرب التسامح وعجلة ومحور للإعداد الحرة الكمال والاهتزاز إلى بيجو وسيتروين وإلخ. أكسيد...
  • فاصل عجلة بيجو العروة 4 × 108 مم 20 4
    اتصال الان

    فاصل عجلة بيجو العروة 4 × 108 مم 20 4

    متينة وقوية وخفيفة الوزن عيار 20 ملم 4 العروة 4 × 108 "عجلة سباسيرمادي" بالطائرات سبائك الألومنيوم 7075 t6 لكثير أفضل قوة الشد والمتانة والموثوقية. التحديد باستخدام الحاسب الآلي إجراء هندسة عكسية للأقرب التسامح وعجلة ومحور للإعداد الحرة الكمال والاهتزاز إلى بيجو وسيتروين...
  • 15 ملم 4 العروة 4 × 108 سيارة بيجو عجلة مباعد
    اتصال الان

    15 ملم 4 العروة 4 × 108 سيارة بيجو عجلة مباعد

    متينة وقوية وخفيفة الوزن 15 ملم 4 العروة 4 × 108 "مباعدة عجلة سيارة" أدلى به الطائرات سبائك الألومنيوم t6 7075 كثير أفضل قوة الشد والمتانة والموثوقية. التحديد باستخدام الحاسب الآلي إجراء هندسة عكسية للأقرب التسامح وعجلة ومحور للإعداد الحرة الكمال والاهتزاز إلى بيجو وسيتروين...
  • 20 مم 5 × 108 بيجو 508 عجلة مباعد
    اتصال الان

    20 مم 5 × 108 بيجو 508 عجلة مباعد

    صلبة، قوية وخفيفة الوزن عيار 20 ملم 5 × 108 "بيجو 508 عجلة مباعدة" أدلى به الطائرات سبائك الألومنيوم 7075 t6 لكثير أفضل قوة الشد والمتانة والموثوقية. التحديد باستخدام الحاسب الآلي إجراء هندسة عكسية للتسامح الأقرب وعجلة ومحور للإعداد الحرة الكمال والاهتزاز إلى بيجو وما إلى...

HANGZHOU BORUIKE
Categories
Contact Us

Tel: +86 571 85156241

Email: procare@vip.163.com

Car Peugeot Wheel Spacers

  • For Car Peugeot 12mm 4x108 Alloy Wheel Spacer
    Contact Now

    For Car Peugeot 12mm 4x108 Alloy Wheel Spacer

    Solid, strong and light weight 12mm 4x108 alloy wheel spacer made by aircraft alloy aluminum 7075 t6 for much better tensile strength, durability and reliability. Precisely CNC engineered to closest tolerance, wheel and hub made, for perfect and vibration free fitment to...
  • 20mm 4 Lug 4x108 Peugeot Wheel Spacer
    Contact Now

    20mm 4 Lug 4x108 Peugeot Wheel Spacer

    Solid, strong and light weight 20mm 4 Lug 4x108 Wheel Spacermade by aircraft alloy aluminum 7075 t6 for much better tensile strength, durability and reliability. Precisely CNC engineered to closest tolerance, wheel and hub made, for perfect and vibration free fitment to...
  • 15mm 4 Lug 4x108 Car Peugeot Wheel Spacer
    Contact Now

    15mm 4 Lug 4x108 Car Peugeot Wheel Spacer

    Solid, strong and light weight 15mm 4 Lug 4x108 Car Wheel Spacer made by aircraft alloy aluminum 7075 t6 for much better tensile strength, durability and reliability. Precisely CNC engineered to closest tolerance, wheel and hub made, for perfect and vibration free fitment to...
  • 20mm 5x108 Peugeot 508 Wheel Spacer
    Contact Now

    20mm 5x108 Peugeot 508 Wheel Spacer

    Solid, strong and light weight 20mm 5x108 Peugeot 508 Wheel Spacer made by aircraft alloy aluminum 7075 t6 for much better tensile strength, durability and reliability. Precisely CNC engineered to closest tolerance, wheel and hub made, for perfect and vibration free fitment...