بروكر
فئة المنتج
اتصل بنا

هاتف: + 86 757 82700269

رقم الفاكس: + 86 757 82700792

البريد الإلكتروني: admin@procarecorp.com procare@vip.163.com

عجلة سيارة سوبارو عجلة الفواصل محولات

  • 25 مم 5 × 100 إلى 5x114.3 Pcd تحويل عجلة مباعدة سوبارو
    اتصال الان

    25 مم 5 × 100 إلى 5x114.3 Pcd تحويل عجلة مباعدة سوبارو

    25 مم 5 × 100 إلى 5x114.3 Pcd تحويل عجلة مباعدة بنيت من الطائرات سبائك الألومنيوم t6 7075 كثير تحسين الموثوقية والمتانة. التحديد باستخدام الحاسب الآلي إجراء هندسة عكسية للأقرب التسامح والعجلة والمحور مركزية للإعداد الحرة الكمال والاهتزاز إلى سوبارو. 12x1.25 الدرجة 10.9 ترصيع...
  • نوع محول عجلة 15 ملم 5 × 100 مباعدة عجلة 5x114.3
    اتصال الان

    نوع محول عجلة 15 ملم 5 × 100 مباعدة عجلة 5x114.3

    15 ملم 5 × 100 إلى 5x114.3 عجلة نوع محول "مباعدة عجلة" بنيت من الطائرات سبائك الألومنيوم 7075 t6 للكثير من تحسين الموثوقية والمتانة. التحديد باستخدام الحاسب الآلي إجراء هندسة عكسية للأقرب التسامح والعجلة والمحور مركزية للإعداد الحرة الكمال والاهتزاز إلى سوبارو. 12x1.25 الدرجة...
  • الحياة وقت الضمان 25 مم 5 × 100 سوبارو عجلة مباعد
    اتصال الان

    الحياة وقت الضمان 25 مم 5 × 100 سوبارو عجلة مباعد

    25 مم 5 × 100 "مباعدة عجلة" بنيت من الطائرات سبائك الألومنيوم 7075 t6 للكثير من تحسين الموثوقية والمتانة. التحديد باستخدام الحاسب الآلي إجراء هندسة عكسية للأقرب التسامح والعجلة والمحور مركزية للإعداد الحرة الكمال والاهتزاز إلى سوبارو. 12x1.25 الدرجة 10.9 ترصيع الشد عالية قبل...
  • سبيكة T7075 T6 15 ملم 5 × 100 سوبارو عجلة مباعد
    اتصال الان

    سبيكة T7075 T6 15 ملم 5 × 100 سوبارو عجلة مباعد

    15 ملم 5 × 100 "مباعدة عجلة" بنيت من الطائرات سبائك الألومنيوم 7075 t6 للكثير من تحسين الموثوقية والمتانة. التحديد باستخدام الحاسب الآلي إجراء هندسة عكسية للأقرب التسامح والعجلة والمحور مركزية للإعداد الحرة الكمال والاهتزاز إلى سوبارو. 12x1.25 الدرجة 10.9 ترصيع الشد عالية قبل...

HANGZHOU BORUIKE
Categories
Contact Us

Tel: +86 571 85156241

Email: procare@vip.163.com

Car Subaru Wheel Spacers Wheel Adapters

  • 25mm 5x100 To 5x114.3 Pcd Conversion Wheel Spacer For Subaru
    Contact Now

    25mm 5x100 To 5x114.3 Pcd Conversion Wheel Spacer For Subaru

    25mm 5x100 To 5x114.3 Pcd Conversion Wheel Spacer built from aircraft alloy aluminum 7075 t6 for much better reliability and durability. Precisely CNC engineered to closest tolerance, wheel and hub centric made for perfect and vibration free fitment to subaru. 12x1.25 grade...
  • Wheel Adapter Type 15mm 5x100 To 5x114.3 Wheel Spacer
    Contact Now

    Wheel Adapter Type 15mm 5x100 To 5x114.3 Wheel Spacer

    15mm 5x100 To 5x114.3 wheel adapter type Wheel Spacer built from aircraft alloy aluminum 7075 t6 for much better reliability and durability. Precisely CNC engineered to closest tolerance, wheel and hub centric made for perfect and vibration free fitment to subaru. 12x1.25...
  • Life Time Warranty 25mm 5x100 Subaru Wheel Spacer
    Contact Now

    Life Time Warranty 25mm 5x100 Subaru Wheel Spacer

    25mm 5x100 Wheel Spacer built from aircraft alloy aluminum 7075 t6 for much better reliability and durability. Precisely CNC engineered to closest tolerance, wheel and hub centric made for perfect and vibration free fitment to subaru. 12x1.25 grade 10.9 high tensile studs pre...
  • Alloy T7075 T6 15mm 5x100 Subaru Wheel Spacer
    Contact Now

    Alloy T7075 T6 15mm 5x100 Subaru Wheel Spacer

    15mm 5x100 Wheel Spacer built from aircraft alloy aluminum 7075 t6 for much better reliability and durability. Precisely CNC engineered to closest tolerance, wheel and hub centric made for perfect and vibration free fitment to subaru. 12x1.25 grade 10.9 high tensile studs pre...