بروكر
فئة المنتج
اتصل بنا

هاتف: + 86 757 82700269

رقم الفاكس: + 86 757 82700792

البريد الإلكتروني: admin@procarecorp.com procare@vip.163.com

ل 6x5.5 38 مم تويوتا "فاصل عجلة سيارة هوبسينتريك

ل 6x5.5 38 مم تويوتا

هذا 6x5.5 38 مم "فاصل عجلة سيارة هوبسينتريك مادة صلبة قوية، وبني فعالة من حيث التكلفة من الجودة وطائرة خفيفة الوزن سبائك الألومنيوم 7075 t6 تحسين التعامل مع حين يصل موقف عدواني فورية وقيادة أفضل الاستقرار. وهو التحديد باستخدام الحاسب الآلي إجراء هندسة عكسية للأقرب التسامح والعجلة وهوبسينتريك للاهتزاز مثالية الإعداد المجانية تويوتا سيكويا 2001 إلى 2007 تويوتا لاند كروزر 2007 إلى 2014، تويوتا تندرا 2000 إلى 2006، وعداء تويوتا 4 منذ عام 1996 وتويوتا تاكوما 4WD & بريرون منذ عام 2001. الأسود أكسيد مع علامات نقب (SSD) على ظهره. الصف 10.9 ترصيع الشد عالية قبل الضغط. الحياة وقت الضمان المحدود.

Product Details

ل 6x5.5 38 مم تويوتا "فاصل عجلة سيارة هوبسينتريك

(الجزء No.:WA6jM271/38-X)

هذا 6x5.5 38 مم "فاصل عجلة سيارة هوبسينتريك مادة صلبة قوية، وبني فعالة من حيث التكلفة من الجودة وطائرة خفيفة الوزن سبائك الألومنيوم 7075 t6 تحسين التعامل مع حين يصل موقف عدواني فورية وقيادة أفضل الاستقرار. وهو التحديد باستخدام الحاسب الآلي إجراء هندسة عكسية للأقرب التسامح والعجلة وهوبسينتريك للاهتزاز مثالية الإعداد المجانية تويوتا سيكويا 2001 إلى 2007 تويوتا لاند كروزر 2007 إلى 2014، تويوتا تندرا 2000 إلى 2006، وعداء تويوتا 4 منذ عام 1996 وتويوتا تاكوما 4WD & بريرون منذ عام 2001. الأسود أكسيد مع علامات نقب (SSD) على ظهره. الصف 10.9 ترصيع الشد عالية قبل الضغط. الحياة وقت الضمان المحدود.

ميزات & مواصفات

1) مصنوعة من نوعية وخفيفة الوزن طائرة سبائك الألومنيوم T7075-T6 لأفضل الموثوقية والمتانة؛

2) التحديد باستخدام الحاسب الآلي إجراء هندسة عكسية للتسامح الأقرب للإعداد الأمثل؛

عجلة 3) وهوبسينتريك للاهتزاز الحر المناسب؛

4) 6x139.7 أو 6x5.5 "PCD، سمك 30 مم؛

5) سمك متاح أيضا في 30 ملم، 50 ملم وإلخ؛

6) الصف 10.9 ترصيع الشد عالية قبل الضغط؛

7) تصميم: وا

8) مع فريدة نقب علامات التبويب (SSD) على مباعدة العجلة إلى الخلف لإزالة أسهل بكثير من محور العجلة في حالة الضرورة؛

9) الأسود أكسيد؛

10) مخصص جعل الترحيب والدعم؛

11) الحياة وقت الضمان المحدود


التوافق

هذا 6x5.5 38 مم "متوافق مع مباعدة عجلة سيارة هوبسينتريك:

تويوتا سيكويا 2001 إلى 2007؛

تويوتا لاند كروزر 2007 إلى 2014؛

تويوتا تندرا 2000 إلى 2006؛

تويوتا 4 عداء منذ عام 1996؛

تويوتا تاكوما 4WD & بريرون منذ عام 2001


الضمان

نحن نقدم رفع محدود الوقت الضمان ضد عيوب المواد وصنعه لهذا 6x5.5 38 مم "فاصل عجلة سيارة هوبسينتريك تويوتا. لمزيد من المعلومات من هذه السياسة الضمان، يرجى التكرم الاتصال بنا عبر procare@vip.163.com أو admin@procarecorp.com. شكرا.

Hot Tags: مباعدة عجلة سيارة، هوبسينتريك عجلة فاصل، فاصل عجلة تويوتا، 6x5.5 'عجلة مباعد
المنتجات ذات الصلة

HANGZHOU BORUIKE
Categories
Contact Us

Tel: +86 571 85156241

Email: procare@vip.163.com

For Toyota 38mm 6x5.5" Hubcentric Car Wheel Spacer

For Toyota 38mm 6x5.5

This 38mm 6x5.5" hubcentric car wheel spacer is a strong, solid and cost effective built from quality and light weight aircraft alloy aluminum 7075 t6 to improve the handling while bringing an instant aggressive stance and better driving stability. It's precisely CNC engineered to closest tolerance, wheel and hubcentric made, for perfect vibration free fitment to toyota Sequoia 2001 to 2007, toyota FJ cruiser 2007 to 2014, toyota Tundra 2000 to 2006, toyota 4 Runner since 1996, and toyota Tacoma 4WD & Prerun since 2001. Black anodized with pry tabs (SSD) on the back. Grade 10.9 high tensile studs pre pressed. Limited life time warranty.

Product Details

for toyota 38mm 6x5.5" hubcentric car wheel spacer

(Part No.:WA6jM271/38-X)

This 38mm 6x5.5" hubcentric car wheel spacer is a strong, solid and cost effective built from quality and light weight aircraft alloy aluminum 7075 t6 to improve the handling while bringing an instant aggressive stance and better driving stability. It's precisely CNC engineered to closest tolerance, wheel and hubcentric made, for perfect vibration free fitment to toyota Sequoia 2001 to 2007, toyota FJ cruiser 2007 to 2014, toyota Tundra 2000 to 2006, toyota 4 Runner since 1996, and toyota Tacoma 4WD & Prerun since 2001. Black anodized with pry tabs (SSD) on the back. Grade 10.9 high tensile studs pre pressed. Limited life time warranty.

 

Features & Specifications

1) Made from quality and light weight aircraft alloy aluminum T7075-T6 for the best reliability and durability;

2) Precisely CNC engineered to closest tolerance for perfect fitment;

3) Wheel and hubcentric for vibration free fitting;

4) 6x139.7 or 6x5.5" PCD, 30mm thickness;

5) Thickness also available in 30mm, 50mm and etc;

6) Grade 10.9 high tensile studs pre pressed;

7) Design: WA

8) with unique pry tabs (SSD) on the wheel spacer's back for much easier removal from wheel hub in case of necessity;

9) Black anodized;

10) Custom making welcomed and supported;

11) Limited life time warranty


Compatibility

This 38mm 6x5.5" hubcentric car wheel spacer is compatible to:

toyota Sequoia 2001 to 2007;

toyota FJ cruiser 2007 to 2014;

toyota Tundra 2000 to 2006;

toyota 4 Runner since 1996;

toyota Tacoma 4WD & Prerun since 2001


Warranty

We offer limited lift time warranty against defects of materials and workmanship to this 38mm 6x5.5" hubcentric car wheel spacer for toyota. For more information of this warranty policy, please kindly contact us via procare@vip.163.com or admin@procarecorp.com. Thank you.

Related Products